TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إلينغتون" و"كيلر ويليامز" يتعاونان لترويج عقارات دبي للمستثمرين الإسرائيليين

"إلينغتون" و"كيلر ويليامز" يتعاونان لترويج عقارات دبي للمستثمرين الإسرائيليين
أحد مشاريع شركة إلينغتون العقارية

دبي – مباشر: وقعت شركة إلينغتون العقارية في دبي اليوم الثلاثاء اتفاقية تحالف استراتيجي مع الشركة الإسرائيلية كيلر ويليامز لاستقطاب الاستثمارات الإسرائيلية إلى القطاع العقاري بإمارة دبي.

ووفقاً لبيان صحفي، سيؤدي امتلاك شركة إلينغتون العقارية لمكتب يمثلها في إسرائيل لتمكنها من تزويد المستثمرين بالمزيد من المعلومات حول القطاع العقاري بدبي، والكشف عن الفرص الاستثمارية الواعدة في الإمارة وتمكينهم من شراء منازل لهم ضمن مشاريعها.

وقالت باولا وهبه، رئيس استراتيجية الأعمال في "إلينغتون العقارية": "ستساهم شراكتنا مع ’كيلر ويليامز‘ التي تتمتع بخبرة عميقة ورؤية متميزة لخدمة العملاء في القطاع العقاري، بتعزيز مكانة علامتنا التجارية بين المستثمرين في إسرائيل".

وأشار آموس نعيم الرئيس التنفيذي لشركة "كيلر ويليامز" في إسرائيل: "نحن على ثقة بوجود فرصة كبيرة للمستثمرين الإسرائيليين لشراء عقارات في دبي، لذلك وقع اختيارنا على ’إلينغتون العقارية‘ لتكون شريكاً موثوقاً لنا لاغتنام تلك الفرص، ونعتزم التعاون معها لتحقيق إنجازات كبيرة خلال السنوات القادمة واستقطاب المستثمرين الإسرائيليين إلى دبي".

وأعلن سوق أبوظبي العالمي عن توقيع مذكرة تفاهم مع بنك هبوعليم الإسرائيلي بهدف تطوير والترويج لابتكارات التكنولوجيا المالية وبيئات العمل وتعزيز الفرص ضمن السوقين التي من شأنها دعم التحول الرقمي لقطاع الخدمات المالية وربط اقتصاد البلدين.

وبحث اللواء جاسم المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في الإمارات منذ أيام مع الفريق ديدي سمحي المفوض الإسرائيلي للإطفاء والإنقاذ في اجتماع افتراضي، سبل تعزيز التعاون في مجالات الدفاع المدني والوقاية والسلامة والإنقاذ خلال الفترة المُقبلة.

ووقعت الدولتان في الشهر الماضي اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمار، واتفاق خدمات النقل الجوي، واتفاقية للإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول المسبقة، ومذكرة تفاهم حول التعاون في مجالات تحسين وتطوير العلوم والتكنولوجيا، ومذكرة تفاهم للتعاون الاقتصادي المشترك، وإعلان نوايا بشأن إقامة التعاون في مجال الخدمات المالية.

وبحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في أكتوبر/تشرين الأول من العام الجاري مع غابي أشكنازي وزير خارجية إسرائيل، مستقبل التعاون المشترك في عدد من المجالات ومنها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والأمن الغذائي والتكنولوجيا والنقل والطيران والصحة والثقافة.

وأعلنت شركة أبيكس الوطنية للاستثمار الإماراتية خلال أغسطس/آب الماضي عن توقيع اتفاق تجاري استراتيجي مع مجموعة تيرا "الإسرائيلية" سعيا لتطوير الأبحاث و الدراسات الخاصة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ترشيحات:

اقتصادية دبي تصدر أكثر من 32 ألف رخصة جديدة خلال 10 أشهر